ميسي يحسم جائزة الحذاء الذهبي وشغب في كأس اسباني

ميسي يحسم جائزة الحذاء الذهبي وشغب في كأس اسباني
25/5/2019
المصدر : اليوم
 

حسم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي هداف وقائد برشلونة الإسباني الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية لكرة القدم للمرة السادسة في مسيرته والثالثة على التوالي. 
وجاء تتويج ميسي بالجائزة بعد فشل ملاحقه المباشر كيليان مبابي في اللحاق به في صدارة قائمة الهدافين ،عندما اخفق في تسجيل أربعة أهداف خلال الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي. 
واكتفى مبابي بتسجيل هدف واحد خلال المباراة التي خسرها فريقه باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي أمام مضيفه ريمس، بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الجمعة. 
وكان مبابي يحتاج لتسجيل أربعة أهداف لمعادلة رقم ميسي، لكنه سجل هدفا واحدا ليرفع رصيده من الأهداف إلى 33 هدفا في الوقت الذي يتصدر فيه ميسي القائمة برصيد 36 هدفا. 
وحسم ميسي الجائزة للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في مسيرته بعد أن حقق الإنجاز ذاته في مواسم 2009 /2010 و2011/2012 و2012/2013 و2016/2017 و2017 /2018 وفي الموسم الحالي. 
وفي كأس اسبانياالقت الشرطة الإسبانية اليوم السبت القبض على 23 مشجعا بسبب أعمال الشغب قبل ساعات قليلة من نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم. 
واضطرت الشرطة للتدخل للحيلولة دون تصاعد أعمال العنف بين الجماهير في منطقة نيرفيون باشبيلية والقت القبض على 23 مشجعا. 
واسفرت المواجهات عن إصابة خمسة من رجال الشرطة بإصابات طفيفة، أثناء عملية اعتقال المشجعين حيث عثر مع بعضهم على أدوات حادة.

 
   

مواد ذات صلة

للمزيد : الأرشيف