المظاهرات تعم البلاد احتجاجا على مجزرة غزة

المظاهرات تعم البلاد احتجاجا على مجزرة غزة
5/15/2018
المصدر : اليوم
 


خرجت مظاهرات احتجاجية من جامعة بئر السبع وجامعة تل أبيب بعد ظهر اليوم الثلاثاء، احتجاجا على اجرام الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.
ورفعت خلال المظاهرة العديد من الشعارات المنددة باعمال الجيش الاسرائيلي والمطالبة بوقفها، كما وتم توقيف احد المتظاهرين في جامعة بئر السبع.
 وأنشد الطلاب العرب في جامعة تل أبيب نشيد موطني بصوت واحد خلال وقفة نصرة لغزة واحياء لذكرى النكبة.


ونظمت جبهة يافة الناصرة الديمقراطية مساء امس الاثنين وقفة احتجاجية على الشارع الرئيسي في يافة الناصرة ضد المجزرة الاجرامية
وقال سكرتير الجبهة في يافة الناصرة خلال بيان له:" من العار عدم اطلاق صرخة مدوية ضد هذه الجرائم والمطالبة بمحاكمة كل من يقف ورائها وعلى رأسهم نتنياهو وليبرمان وايزنكوت".
وقالت يافة الناصرة في بيانها "نظمت جبهة يافة الناصرة الديمقراطية مساء امس الاثنين وقفة احتجاجية على الشارع الرئيسي في يافة الناصرة ضد المجزرة الاجرامية التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة المحتل، وضد استعراض نقل السفارة الأمريكية للقدس".
وقال رئيس المجلس المحلي عمران كنانة، ان أهالي يافة الناصرة جميعًا يطلقون صرخة الم واحدة ضد ما يجري على حدود قطاع غزة، وان تظاهرة الامس هي صرخة مدوية ضد قتل الأطفال والشباب العزل. وأكد كنانة على أهمية التجاوب والتفاعل مع قرارات لجنة المتابعة العليا والمشاركة في الفعاليات والمظاهرات في كافة المناطق، وانجاح الاضراب الذي يشمل كافة المؤسسات والمحال التجارية، من اجل رفع صرختنا واحتجاجنا ضد ما يحصل، وضد محاولات الالتفاف على السبيل الوحيد لارساء السلام في بلادنا، المفاوضات المباشرة وفق أسس الشرعية الدولية".

 
   

مواد ذات صلة

للمزيد : الأرشيف